U3F1ZWV6ZTE4MDk2MDEyNDAwODUyX0ZyZWUxMTQxNjUyOTQwMDA5NA==

فك حظر رابط موقعك على الفيس بوك [ فك حظر أي رابط ] 2019

إزالة حظر رابط موقعك على الفيس بوك [ فك حظر أي رابط ] 2019

يعتبر الفيس بوك كنز حقيقي للناشرين و أصحاب المواقع و المدونات , فهو يعتبر مصدر كبير لجلب زوار أو ما يسمى Traffic للموقع , حيث تجاوز عدد مستخدمي الفيس بوك 2 مليار مستخدم حول العالم , و ما يقارب 150 مليون مسخدم عربي .
ففي الأونة الأخيرة أصبح الناشر يواجه مشكلة حظر الدومين من قبل الفيسبوك , حيث  يقوم الفيسبوك بحظر رابط موقعك فلا تستطيع نشر أي موضوع , وبمجرد نشر موضوع مرتبط بموقعك يتم حظره مباشرة ولا ينشر.
في هذا الموضوع اليوم سنقدم لك حل بسيط يمكنك من إزالة حظر رابط موقعك على الفيس بوك بكل سهولة , ما عليك سوى إتباع الخطوات التي سوف أقدمها لك.

فك حظر رابط موقعك على الفيس بوك [ فك حظر أي رابط ] 2019
فك حظر رابط موقعك على الفيس بوك [ فك حظر أي رابط ] 2019

  • سبب حظر الفيسبوك للدومين :

السبب الأساسي و الرئيسي لمشكلة حظر رابط موقعك على الفيس بوك هو كثرة نشر المواضيع في الصفحات و الجروبات بعشوائية , في وقت زمني قصير , حيث أن فيسبوك تنتبه لهذا الأمر و تعتبره spam , وتصنفه ضمن المواقع المخالفة لسياستها ولمعايير المجتمع .
وبالتالي كلما حاولت نشر رابط مدونتك سظهر معك رسالة تقول " هذا الرابط مخالف لسياسات و معايير المجتمع " , وأحيانا تقول أن "رابطك يتضمن إساءات وتحايل" .
وتوجد هناك أسباب ثانوية مثل :
  • وجود روابط مشبوهة تحتوي على فيروسات في مدونتك.
  • إختصار رابط موقعك في مواقع أختصار الروابط كذلك مخالف وقد يتم حظره.
  • عند نشر رابط  موقعك على الفيسبوك و يقوم بعض الأشخاص بالإبلاغ عنه يتم حظرة من الفيسبوك مباشرة.
<><>

طريقة فك حظر رابط موقعك من الفيسبوك :

بالنسبة الى طريقة إزالة حظر رابط موقعك من الفيس بوك فتوجد طريقة واحدة فعالة لكن تتطلب شيئ واحد , يجب أن تمتلك صفحة فيس بوك خاصة بالموقع الذي تم حظره و تقوم بربطها بمدونتك .
تتم طريقة فك الحظر عبر حساب إعلاني نشط...إذا كنت لا تتوفر على حساب إعلاني يمكنك البحث في جروبات الفيس بوك عن من يمتلك حساب إعلاني و يقدم لك مساعدة بشرط أن يكون الحساب يتواصل مع الدعم...أغلب الأشخاص الذين يقدمون هذه الخدمة يطلبون مقابل.
أولا قم بالدخول إلى فيسبوك بيزنس.
بعدها قم بإتباع الخطوات كما هو موضح في الصور.





بعد الإنتهاء من عمل هذه الخطوات نصل إلى الخطوة الأخيرة , في هذه الخطوة يطلب منك إدخال البيانات مثل اختيار حسابك الإعلاني و الاسم و البريد الإلكتروني وكذلك صفحة الموقع , بعدها يتبقى لك إدخال العنوان و الوصف سأقدم لك نموذج عنوان ووصف يمكنك إسخدامه.
العنوان : " أواجه مشكلة فى انشاء حملة اعلانية على الفيس بوك"
الوصف :
"مرحبا
 أتواصل معك بشأن مشكلة تواجهني حيث كنت احاول انشاء حملة اعلانية لجلب زيارات الى موقعي الالكتروني وزيادة المعجبين بصفحة موقعي على الفيس بوك ولكن فوجئت بعدم السماح بنشر رابط موقعي حيث انني لم أعمل أي مخالفة أو خطأ لسياسات الفيس بوك أرجو ان تتفهم اهمية الامر بالنسبة لي واعادة السماح بنشر روابط موقعي مرة اخري لكي انتهي من انشاء الحملة شكرا لكم "
وهنا نكون قد وصلنا إلى النهاية , سيتم الرد عليك خلال 24 ساعة و من الممكن أن يأتيك إتصال هاتفي من فريق الدعم حيث يمكنك أن  تتحدث معهم وتخبرهم بأي مشكلة تواجهك على الفيس بوك و سيعملون على حلها فورا.

إستراتيجية لنشر رابط مو قعك على الفيسبوك :

توجد هناك إستراتيجية سهلة و بسيطة يمكنك من خلالها نشر رابط موقعك أو مواضيعك مثل ما تشاء تستطيع أن تنشر أزيد من 100 رابط في أي وقت , تتمثل هذه الطريقة في موقع justpaste الذي يمكنك من إنشاء تدوينة سريعة فتقوم من خلالها بإعادة توجيه الزائر إلى رابط مدونتك .

إزالة حظر رابط موقعك على الفيس بوك [ فك حظر أي رابط ] 2019
وهنا نصل الى نهاية الشرح أتمنى أن ينال إعجابك وتكون قد استفدت منه , لا تنسى الضغط على مشاركة للموضوع على مواقع التواصل الاجتماعي ليستفيد الجميع .

أترك تعليق تحفيزي لنا لكي نستمر في التقدم و نشر المزيد ان شاء الله.
تعديل المشاركة
تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة