U3F1ZWV6ZTE4MDk2MDEyNDAwODUyX0ZyZWUxMTQxNjUyOTQwMDA5NA==

أفضل 3 تطبيقات أندرويد خرافية !.

أفضل 3 تطبيقات أندرويد خرافية !

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته متابعي مدونة ألجيريا برو في قسم التطبيقات اليوم سوف نتطرق معا إلى شرح أفضل 3 تطبيقات أندرويد والتي كنت قد جمعتها لكم اليوم في هذا الموضع , تعتبر هذه التطبيقات خرافية لامتلاكها العديد من الميزات و الخصائص التي تسهل من إسخدامك للهاتف , لمعرفة الكثير عن هته التطبيقات تابع الموضوع حتى النهاية.
جميع الروابط تجدها أسفل الموضوع

أفضل 3 تطبيقات أندرويد خرافية !



التطبيق الأول : الأسطورة TV
يعتبر هذا التطبيق كنز حقيقي لعشاق مشاهدة مباريات كرة القدم والافلام العربية والعالمية وغيرها. حيث يحتوي على مجموعة من السيرفرات التي تمكنك من مشاهدة قنوات التلفزيون على النت مباشرة بجودة عالية وبدون إنقطاع . وايضا مشاهدة القنوات المشفرة مجانا منها قنوات بين سبورت مباشر بجميع تصانيفها الرياضية والاخبارية و الترفيهية بالاضافة الى العديد من القنوات الفرنسية و الانجليزية .

التطبيق الثاني : Social Paradise
يمتلك هذا التطبيق العديد من الخصائص والميزات الرائعة حيث يمكنك من تنزيل الفيديوهات من الفيسبوك خاصة الفيدوهات الموجودة في التعليقات بكل سهولة , طريقة التحميل فهي سهلة تقوم أولا بالتسجيل في هذا التطبيق بحساب الفيس بوك الخاص بك ثم تبحث عن الفيديو الذي تريد تحميله وتضغط على Download كما هو موضح في الصورة. 

الميزة الثانية وهي مشاهدة و تحميل الستوري الخاص بأصدقائك على الانستقرام دون علمهم و أيضا فتح صورة البروفايل لأي حساب على الأنستقرام وتحميلها بحجمها الاصلي وهذا فقط بكتابة اسم الحساب الذي تريد فتح صورته.
الميزة الاخيرة تخص الواتساب حيث يمكنك مشاهدة و تحميل الستوي الخاص بأصدقائك على الواتساب خفية ودون علمهم.

التطبيق الثالث : Screen Translate
هذا التطبيق بالنسبة لي هو تطبيق خرافي حيث يوفر لك الكثير من الوقت والجهد .فهو يمكنك من ترجمة أي نص أو جملة أو كلمة في أي مكان كانت سواء نص كتابي على متصفح جوجل أو كتابة موجودة على صورة ما في أي مكان تريد , فقط تقوم بتفعيله ثم تختار اللغة التي تريد ترجمتها و التي تريد الترجمة إليها فتنبثق لك أيقونة دائرية صغيرة فتقوم بالتحديد بواسطتها النص الذي تريد ترجمته و يقوم تلقائيا بالترجمة.كما هو موضح في الصورة.
أفضل 3 تطبيقات أندرويد خرافية !.

وهنا نصل الى نهاية الشرح أتمنى أن ينال إعجابك وتكون قد استفدت منه , لا تنسى الضغط على مشاركة للموضوع على مواقع التواصل الاجتماعي ليستفيد الجميع .


التطبيق الأول

التطبيق الثاني

التطبيق الثالث
تحميل أنقر هنا


أترك تعليق تحفيزي لنا لكي نستمر في التقدم و نشر المزيد ان شاء الله.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة